ميلان الإيطالي يستهدف النصيري و أمرابط

عبد اللطيف ضمير15 ديسمبر 2023
ميلان الإيطالي يستهدف النصيري و أمرابط

يبدوا بأن بقاء المهاجم المغربي يوسف النصيري في إشبيلية الإسباني أشبه بالمستحيل، بعدما غادر النادي الأندلسي دوري أبطال أوروبا و لم يحقق التواجد في الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته، بعدما ساعد الفريق الموسم الماضي على البقاء في الليغا الإسبانية، وصنع معه معجزة التتويج الأوروبي رفقة الحارس الدولي المغربي ياسين بونو.

ويفكر يوسف النصيري في الخروج من إشبيلية الإسباني هذا الموسم، بعدما توصل بالعديد من العروض من أندية أوروبية تسعى إلى التعاقد معه في الانتقالات المقبلة، حيث تقدم أسي ميلان الإيطالي بعرض لضم مهاجم المنتخب الوطني المغربي على سبيل الإعارة من إشبيلية لموسم واحد مع خيار الشراء، كما يهتم فريق ويستهام الإنجليزي بضم اللاعب المغربي في الصيف المقبل.

ومن المنتظر أن تناقش إدارة نادي إشبيلية الإسباني العروض التي توصلت بها لتسريح اللاعب الذي يرغب قريبا من مغادرة فريقه و خوض تجربة جديدة خارج الليغا الإسبانية، بعدما لعب مع أندية إسبانية أخرى على غرار ملقا و ليغانيس.

ومن جهة أخرى فإن نادي ميلان الإيطالي يرغب أيضا في ضم متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي سفيان أمرابط الذي يلعب لنادي مانشيستر يونايتيد الإنجليزي معارا من فيورنتينا الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر الذي غادر دوري أبطال أوروبا و يحتل الصف الثالث في الكالتشيو الإيطالي، حيث يرغب في الخروج من دوامة النتائج المتواضعة التي بصم عليها مؤخرا.

ولم يحدد مانشيستر يونايتيد الإنكليزي موقفه من شراء اللاعب المغربي بشكل نهائي من عدمه، رغم الأداء الجيد الذي يقدمه أمرابط، ما يفتح باب التكهنات بشأن مستقبل سفيان، الذي مايزال يرتبط بعقد مع الفيولا وهو من يملك مصير بيعه من عدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!