الدولي المغربي أشرف حكيمي في الصدارة رفقة بيلينجهام وباكايوكو

المغرب سبورت15 ديسمبر 2023
الدولي المغربي أشرف حكيمي في الصدارة رفقة بيلينجهام وباكايوكو

كشفت شبكة سكواوكا البريطانية عن إحصائية رقمية، تصدرها حكيمي رفقة بيلينجهام، ويوهان باكاياكو لاعب فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي، حيث وضعت الدولي المغربي أشرف حكيمي في الصدارة رفقة بيلينجهام وباكايوكو
ويعتبر الثلاثي المذكور أعلى اللاعبين في صناعة الفرص من اللعب المفتوح خلال مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال هذا الموسم، والتي أسدل عليها الستار مساء الأربعاء.

ويحل بيلينجهام، حكيمي، وباكايوكو في الصدارة برصيد 15 فرصة مصنوعة، بفارق فرصة واحدة فقط عن الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم فريق نابولي الإيطالي.

ويحل في القائمة، التي كشفت عنها الشبكة البريطانية اليوم الخميس، النجم الفرنسي كيليان مبابي، أيقونة باريس، بالمرتبة الخامسة، بصناعة 13 فرصة، ويأتي بعده نجم مانشستر سيتي الإنجليزي جاك جريليش برصيد 12 فرصة.

الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح باريس، صنع نفس عدد فرص جريليش، وهو نفس الأمر الذي فعله ريكو لويس، لاعب السيتي، بينما جاء الثنائي بوكايو ساكا، لاعب أرسنال، و فيل فودين، من مانشستر سيتي، في ذيل القائمة بصناعة 11 فرصة من اللعب المفتوح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!