فوزي البنزرتي يشرف على تعاقد الوداد الرياضي مع مهاجم جديد لخلافة جنيور صامبو و الشرقي البحري

المغرب سبورت14 ديسمبر 2023
فوزي البنزرتي يشرف على تعاقد الوداد الرياضي مع مهاجم جديد لخلافة جنيور صامبو و الشرقي البحري

بدأ مدرب نادي الوداد الرياضي الجديد فوزي البنزرتي في إعداد مشروعه مع الفريق الأحمر للموسم الحالي، حيث يعمل على إحداث ميركاتو شتوي لتقوية الفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر، خاصة على مستوى خط الهجوم في الوقت الحالي، وصناعة اللعب.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت إن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي قد أعطى الضوء الأخضر لمدربه الجديد فوزي البنزرتي بالتعاقد مع مهاجم جديد لخلافة كل من السنغالي جونيور سامبو والشرقي البحري، حيث يرغب الفريق الأحمر في فسخ عقده معهما وذلك خلال الميركاتو الشتوي القادم.
وأضاف المصدر ذاته بأن المدرب التونسي فوزي البنزرتي يضع العديد من الأسماء التي تلعب في الدوري التونسي و أخرى في القارة الأفريقية للتعاقد مع واحد منهم في الميركاتو الشتوي القادم.

وفضل الناصيري منح ثقته للتونسي فوزي البنزرتي من أجل حسم التعاقد مع مهاجم صريح، بعدما فشل سابقا في اختيار المهاجم الأنسب مما ضيع على الوداد عدد من البطولات الموسم الماضي.

هذا ويدرس نادي الوداد عدد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب، على رأسهم الإيفواري فرانك بولي المهاجم السابق لنادي بورتلاند الأمريكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!