المدرب التونسي فوزي البنزرتي بالوداد الرياضي

المغرب سبورت13 ديسمبر 2023
المدرب التونسي فوزي البنزرتي بالوداد الرياضي

يحل المدرب التونسي فوزي البنزرتي بالدار البيضاء من أجل التعاقد مع نادي الوداد الرياضي، ليكون خليفة المدرب الشاب عادل رمزي الذي بات قريبا من مغادرة فريقه الحالي بعدما لم يتمكن من فرض نفسه و تقديم الإضافة للأحمر محليا و قاريا.
وتوصل رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري إلى إتفاق شبه رسمي مع فوزي البنزرتي رفقة المعد البدني مجدي السافي، حيث سيشرف على تدريب الأحمر لما تبقى من الدوري المغربي للمحترفين هذا العام و دوري أبطال أفريقيا.
وأكد موقع المغرب سبورت قبل أسبوع بأن مدرب فريق الوداد الرياضي عادل رمزي قريبا من مغادرة فريقه، وسيخلفه التونسي فوزي البنزرتي في تجربة ثالثة له مع الأحمر المغربي، و الهدف التتويج باللقب القاري دوري أبطال أفريقيا و البطولة الوطنية المغربية.
ومن المنتظر أن يحضر فوزي البنزرتي جلسة أخيرة مع الرئيس سعيد الناصيري من أجل الاتفاق على جميع المعطيات المتعلقة بالعقد و تفاصيله المالية و التقنية، خاصة وأن التونسي سيشترط على الفريق الأحمر استقدام طاقم خاص به للعمل معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!