وليد الركراكي يفاجىء عز الدين أوناحي و آمين حارث قبل أيام من كأس الأمم الأفريقية

المغرب سبورت8 ديسمبر 2023
وليد الركراكي يفاجىء عز الدين أوناحي و آمين حارث قبل أيام من كأس الأمم الأفريقية

تابع مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، برفقة مساعده رشيد بن محمود، المباراة التي جمعت، أمس، نادي أولمبيك مرسيليا بنظيره أولمبيك ليون، من لقاء مؤجل من الجولة الـ10 من منافسات بطولة الدوري الفرنسي، والتي عرفت مشاركة كل من آمين حارث و عز الدين أوناحي، وهما من أعمدة المنتخب الوطني المغربي المقبل على لعب مسابقة كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وعرفت المباراة تألق ثنائي أسود الأطلس، ونحمي مارسيليا عز الدين أوناحي وأمين حارث، واللذان التقاهما الركراكي، بحضور المدير الرياضي الجديد لنادي مرسيليا، المغربي مهدي بنعطية، حيث شجعهما على مزيد من العطاء و استرجاع كافة المقومات قبل الرحيل صوب ساحل العاج من أجل المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

وأثنى وليد الركراكي على عز الدين أوناحي بعدما استطاع الأخير العودة إلى الواجهة واستعادة توهجه تحت إشراف المدرب جينارو غاتوزو.

وطالب الركراكي أوناحي بمواصلة العمل البدني كي يكون جاهزا للمشاركة برفقة منتخب بلده في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام مطلع السنة المقبلة في ساحل العاج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!