أب اللاعب يكشف تفاصيل خطيرة..فيصل حرشاوي يحسم في التحاقه بالمنتخب الوطني المغربي بعد تمثيل ألمانيا

المغرب سبورت7 ديسمبر 2023
أب اللاعب يكشف تفاصيل خطيرة..فيصل حرشاوي يحسم في التحاقه بالمنتخب الوطني المغربي بعد تمثيل ألمانيا

كشف محمد الحرشاوي والد اللاعب فيصل الحرشاوي ذي الأصول المغربية وأحد الأسماء المهمة التي ساهمت بشكل كبير بلقب كأس العالم لأقل من 17 سنة في إندونيسيا 2023، حيث إن اللاعب كان أحد أبرز اللاعبين في المنتخب الألماني ودورة كأس العالم.
وأكد محمد الحرشاوي اختيار نجله تمثيل المنتخب الألماني على حساب المغرب، يرجع بالاساس إلى عدم الاهتمام به من طرف مدرب المنتخب الوطني المغربي في دورة البطولة العربية في الجزائر، وقال: “ما قاله سعيد شيبا عن فيصل في اختياره تمثيل ألمانيا غير صحيح. ابني مغربي وفضل المغرب دون تردد، وكان مع المنتخبات الوطنية”.

وأكمل “فيصل وجد نفسه مضطرا لتمثيل منتخب ألمانيا بعد تهميشه من طرف سعيد شيبا، لذلك استجاب لدعوة المنتخب الألماني، والحمد لله حقق معه لقب كأس العالم، وكان دائما في التشكيلة الأساسية”.

وختم: “فيصل حتى الآن يُفكر في المنتخب المغربي، وإن شاء الله سيجد الفرصة مستقبلا،هو يحب المغرب ودائما يقضي عطلته هناك، وقد كان سعيدا من قبل مع المدربين السابقين، ونحن نحترم قرار المدرب ونأمل الخير مستقبلا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!