سعيد شيبا يكشف تفاصيل خسارة نجم كولن الألماني فيصل حرشاوي لصالح منتخب ألمانيا

المغرب سبورت7 ديسمبر 2023
سعيد شيبا يكشف تفاصيل خسارة نجم كولن الألماني فيصل حرشاوي لصالح منتخب ألمانيا

ساهم متوسط ميدان نادي كولن الألماني فيصل الحرشاوي في تتويج المنتخب الألماني بلقب كأس العالم لأقل من 17 سنة بعد تسجيله ركلة ترجيحية، حيث كان أحد أبرز اللاعبين في المنتخب الألماني، بعدما حصل على العديد من الألقاب الفردية في مختلف المباريات التي لعبها مع الماكينات في كأس العالم.

و تواجد متوسط ميدان نادي كولن الألماني، البالغ من العمر 17 سنة، في اللائحة الرسمية للمنتخب الألماني في جل مباريات المونديال، ولعب أساسيا في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي، حيث فاز بلقب كأس العالم لأقل من 17 سنة، ثم كأس أوروبا أيضا، بعدما تواجد مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العرب بالجزائر إلا أنه تراجع عن ذلك بسبب تجاهله من طرف المدرب سعيد شيبا.

وكان شيبا قد أكد في تصريحات إعلامية أنه وجه الدعوة إلى فيصل الحرشاوي للمشاركة في مونديال إندونيسيا، مشير إلى أن هناك العشرات من اللاعبين ذوي الأصول المغربية يحملون ألوان دول أخرى، وهو ما نفاه والد اللاعب.

ونجح منتخب ألمانيا في استعادة الموهبة المغربية الصاعدة إلى صفوفه بعدما جاور المنتخب المغربي في مناسبات عدة، آخرها كأس العرب الذي نظم بالجزائر سنة 2022 دون أن ينال فرصته، وهو الأمر الذي استغله الطاقم التقني الألماني، الذي عمل على دعوته لحمل قميص “المانشافت” ومنحه ثقة كبرى بإشراكه أساسيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!