إبعاد مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عبد الله ريحاني عن المنتخب المغربي

المغرب سبورت4 ديسمبر 2023
إبعاد مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عبد الله ريحاني عن المنتخب المغربي

لم يعد مقتنعاً مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عصام الشرعي، بالمؤهلات الفنية والبدنية لمهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عبد الله ريحاني، ولن يستدعيه إلى صفوف منتخب بلده في الفترة المقبلة، مقابل ذلك سيواصل الاهتمام بزميله داخل الفريق ذاته، سليم جباري، الذي تطور مستواه بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

وأخرج المدرب عصام الشرعي اللاعب عبد الله ريحاني من مفكرته، كونه يملك مهاجمين يقتنع كثيراً بمردودهم الفني، ويتعلق الأمر بأمين الوزاني لاعب نادي غانغون الفرنسي، ومعه يانيس بكراوي مهاجم نادي تولوز الفرنسي، بالإضافة إلى إبراهيم صلاح مهاجم نادي رين الفرنسي.

وفي سياق متصل بالمنتخب المغربي الأولمبي، من المنتظر أن يُجري المدرب، عصام الشرعي، جولة لبعض البلدان الأوروبية، من أجل مراقبة بعض المحترفين المغربيين هناك، إذ سيركز في بداية جولته على الدوري البلجيكي، الذي بات يشهد تألق مجموعة من اللاعبين صغار السن المراهن عليهم للفت الأنظار في أولمبياد باريس المقبل، مثل مهدي بوكامير لاعب نادي شارلوروا، وزكريا الواحدي لاعب جينك، ثم أمين الطايبي لاعب كلوب بروج البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!