المهاجم السنغالي باب بادجي يقترب من الانتقال إلى أحد الأندية البيضاوية

المغرب سبورت1 ديسمبر 2023
المهاجم السنغالي باب بادجي يقترب من الانتقال إلى أحد الأندية البيضاوية

أكدت مصادر مطلعة ل موقع “المغرب سبورت” إن إدارة نادي الوداد الرياضي ترغب في التعاقد مع المهاجم السنغالي باب بادجي من أجل تدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر.
واضاف المصدر ذاته بأن اللاعب بات من أولويات نادي الوداد الرياضي، بعد فشل صفقات كل من المهاجم الشرقي البحري و السنغالي جنيور صامبو،
وتألق مهاجمه السنيغالي، باب بادجي، الذي بصم على مستويات مميزة منذ بداية الدوري، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري المغربي برصيد 6 أهداف من أصل 3.53 هدفا متوقعا. هذه الإحصائية تظهر لحد الآن تميزه بنجاعة هجومية جيدة إلا أن إطلاق حكم نهائي على هذه النقطة يحتاج الانتظار إلى غاية نهاية الموسم على الأقل.
ويتجلى الدور الكبير الذي يلعبه باب بادجي من الناحية الهجومية داخل صفوف المغرب التطواني حين مقارنة أرقامه الشخصية مع أرقام الفريق ككل. بادجي سجل 6 أهداف من أصل 13 هدفا للفريق ولديه 3.53 هدفا متوقعا من أصل 7.85 هدفا متوقعا للفريق التطواني.
وانتقل باب بادجي للمغرب التطواني خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من ساليتاس البوركينابي، علما أنه حمل قبل ذلك قميص جنيراسيون فوت السنيغالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!