مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يحسم في إجراء مباراة ودية مع المنتخب الجزائري والجامعة ترفض معسكر غينيا الاستوائية

المغرب سبورت30 نوفمبر 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يحسم في إجراء مباراة ودية مع المنتخب الجزائري والجامعة ترفض معسكر غينيا الاستوائية

أكد موقع”winwin” أنّ مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يرغب في عقد معسكر المغرب الأخير بعيدًا عن أنظار وسائل الإعلام، نافيًا في الوقت ذاته، الأنباء التي تحدثت عن احتمال خوض ودية بين المغرب والجزائر، إذ لا يحبّذ المدير الفني هذا النوع من “الديربيات” القوية قبل دخول المنافسات القارية.
وكان الركراكي رفض خوض وديات مع منتخبات شمال أفريقيا ومصر قبل مونديال قطر 2022 خوفًا على سلامة لاعبيه بالنظر إلى الحماس الكبير والالتحامات بين اللاعبين في المباريات مع المنتخبات العربية، حتى لو تعلّق الأمر بمباريات ودية.

واضطرّ الاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى إعادة النظر في إقامة التجمع الإعدادي بغينيا الاستوائية، بعد تلقيه معطيات تفيد بأنّ الاتحاد الجزائري يرغب بدوره في إجراء تجمّعه بها، إذ يرغب الركراكي في الاستعداد بهدوء بعيدًا عن الأنظار، وفي حال اختار الجزائر وجهةً جديدةً، فمن المحتمل بشدة الاستقرار على هذا البلد.

ووضع الاتحاد المغربي خطةً بديلةً لإجراء تجمُّعٍ إعدادي قبل التوجه إلى كوت ديفوار، مع إعداد مباراتين وديتين قبل السفر إلى كوت ديفوار، ويتعلق الأمر بإجراء تجمع في الكاميرون، بالنظر إلى قربها من البلد المنظم للـ”كان”، على أن يتم التنسيق مع الاتحادات المعنية لخوض المباراتين هناك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!