وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي يقدم على خطوة مفاجئة بخصوص سفيان ديوب لاعب نيس الفرنسي قبل كأس أفريقيا

المغرب سبورت28 نوفمبر 2023
وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي يقدم على خطوة مفاجئة بخصوص سفيان ديوب لاعب نيس الفرنسي قبل كأس أفريقيا

حرص وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي على التواصل مع سفيان ديوب لاعب نيس الفرنسي بعد إصابته، بعدما أصيب ديوب المنضم حديثا لأسود الأطلس في مباراة نيس وتولوز بالدوري الفرنسي، حيث غادر الملعب وهو يتألم.

وغيرت إصابة ديوب حسابات الركراكي بالكامل، بعدما كان قد وضع اللاعب ضمن القائمة الموسعة لكأس الأمم الأفريقية “الكان”، حيث قرر الركراكي تحضير بديل لتعويض ديوب إذ أن فرص مشاركة الأخير في أمم أفريقيا تبدو ضئيلة، وفقا للمصادر ذاتها.

وأكد موقع كوورة إن الإصابة على ما يبدو قوية جدا وأمر مشاركة ديوب في “الكان” باتت ضئيلة للغاية، ما لم تبين الفحوصات الطبية النهائية غير ذلك، حيث أنه من الصعب أن يتعافى اللاعب في الفترة القصيرة قبل كأس أمم أفريقيا والركراكي لن يغامر باستدعائه.
وتعرض المهاجم المغربي سفيان ديوب، الوافد الجديد على صفوف المنتخب المغربي، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه نيس ضد تولوز في الدوري الفرنسي، يوم الأحد.
وغادر ديوب أرض الملعب بين الشوطين، بعد تعرضه لالتواء في الكاحل في الدقيقة 32 من المباراة.

وأعرب مدرب نيس، كريستوف غالتيه، عن قلقه من إصابة ديوب، قائلاً: “أعتقد أن إصابته قد تكون خطيرة للغاية، نظرًا للألم الذي شعر به”.

وأضاف غالتيه: “سأتحدث مع الطبيب لمعرفة المزيد عن طبيعة الإصابة، وسنقوم بإجراء الفحوصات اللازمة في أقرب وقت ممكن”.

يُذكر أن ديوب انضم إلى المنتخب المغربي في شهر سبتمبر الماضي، وشارك في المعسكر الأخير للفريق، حيث سجل هدفًا في مباراة ودية أمام المنتخب الجزائري.

وتأتي إصابة ديوب قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في كوت ديفوار في يناير المقبل.

اترك تعليقاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!