مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يدخل قائمة الأعلى و الأغلى في التصنيف

المغرب سبورت27 نوفمبر 2023
مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي يدخل قائمة الأعلى و الأغلى في التصنيف

كشف موقع “سيني نيوز” السنغالي، في تقرير له، عن ترتيب رواتب مدربي المنتخبات الأفريقية التي ستشارك في النسخة القادمة من كأس أفريقيا 2023 المقرر إجراؤها بكوت ديفوار.

واحتل مدرب المنتخب الوطني المغربي الرتبة الخامسة في التصنيف براتب 60 ألف أورو، في حين تصدر الترتيب مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي،براتب قدر بـ 208 آلاف أورو شهرياً، متقدما على البرتغالي روي فيتوريا، مدرب مصر الذي يحصل على 200 ألف أورو شهرياً.

فيما احتل الفرنسي جون لويس غاسي مدرب منتخب البلد المنظم كوت ديفوار المرتبة الثالثة في هذه القائمة براتب شهري يقدر بـ 108 آلاف يورو شهريًا، بينما يأتي البرتغالي جوزي بيسيرو، مدرب نيجيريا، في المرتبة الرابعة بأجر شهري يبلغ 70 ألف يورو.

وجاء في المرتبة السادسة البلجيكي هوغو بروس مدرب جنوب أفريقيا الذي يتلقى راتبًا شهريًا يقدر بـ 50 ألف يورو، والمفاجأة الكبيرة في أليو سيسي، مدرب المنتخب السنغالي، الذي يحتل المركز السابع براتب شهري يبلغ 46 ألف أورو.

وستقام النسخة الـ 34 من “الكان” في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 جانفي و11 فيفري، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات تضم أبرز المنتخبات الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!