الفرنسي هيرفي رونار يعود للحديث عن المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت27 نوفمبر 2023
الفرنسي هيرفي رونار يعود للحديث عن المنتخب الوطني المغربي

أشاد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الفرنسي للسيدات لكرة القدم، بجودة الأداء في كرة القدم النسوية المغربية، مشيدا بالجهود التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، لتعزيز وتنمية الكرة النسوية في القارة الإفريقية.جاء ذلك في حوار أجراه مع شبكة “rfi” الفرنسية.

وقال رونار في رده عن سؤال حول التقدم الذي حصل في كرة القدم النسائية بالمغرب أنه “يعكس رغبة الجامعة الملكية المغربية وإرادة الرئيس فوزي لقجع، الذي اهتم بها منذ سنة 2016”.

وأضاف المتحدث ذاته: “إقالة المدرب رينارد بيدروس، لم تأتي عن طريق الصدفة، بالنظر إلى هوية المدرب الذي شغله منصبه، فهو المتوج بلقب كأس العالم للسيدات 2023، وهذا يعكس أهداف الجامعة المغربي مستقبلا”.

وختم الناخب الوطني السابق تصريحاته بالقول: “المستوى الذي شاهدناه في “مونديال” أستراليا، من طرف المنتخب المغربي، هو بمثابة “بروفا” لما سيحمله المستقبل، لأنه سيقول كلمته بقوة في الفترة المقبلة، وأنا متأكد أننا سنعاين منتخب أفضل من نسخته السابقة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!