أرقام الظهير الأيسر المغربي آدم أزنو مع بايرن ميونيخ الألماني تورط المدرب سعيد شيبا

المغرب سبورت27 نوفمبر 2023
أرقام الظهير الأيسر المغربي آدم أزنو مع بايرن ميونيخ الألماني تورط المدرب سعيد شيبا

الظهير الأيسر المغربي آدم أزنو مع بايرن ميونيخ الألماني يقدم مستوى مثير جيد، وتواجد مع ناغليسمان و توماس توخيل في الفريق الأول، إلا أنه لم يعجب المدرب سعيد شيبا.
أرقام اللاعب تشفع له بالتواجد مع المنتخب الوطني المغربي، ولو على سبيل الجلوس على مقاعد البدلاء واللعب دقائق معدودات، الأمر بسيط وسهل، خاصة وأنه يتوفر على كل مقومات التنافسية التي تسمح له باللعب مع الأشبال.
آدم ازنو مع فريق بايرن ميونخ تحت 19 عام ويبهر الجميع، فاز بأكبر عدد من الثنائيات
وتفوق في المراوغات الأكثر نجاحًا.
صنع أكبر عدد من الفرص
قدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة هذا الموسم.
سجل أيضا مع شبان بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.
وارتباطا باللاعب المغربي أزنو الذي يلعب برديف بايرن ميونيخ كظهير أيسر، تحدث صحفي ألماني يدعى كيري هاو عن اللاعب آدم في برنامج أسبوع البايرن، مشينا بإمكانياته الكبيرة وتطوره اللافث، حيث قال: “بخصوص آدم أزنو، هناك المزيد من الحديث عنه داخل بايرن ميونيخ”.
وأوضح الصحفي قائلا: “آدم يقدم عروضا مثيرة هذا الموسم، ويترك إنطباعا جيدا من خلال الأشهر الستة الأولى التي قضاها مع الفريق”.
وأضاف: “لقد تم الحديث عنه بأن عليه أن يحسن من إمكانياته، وهو ما حصل خلال هذه السنة”.

وفي تقرير آخر عن اللاعب المغربي، أكد بأن أزنو بالشراكة والسرعة في اللعب، ومن غير المستبعد أن يلتحق في القريب العاجل بالفريق الأول.
وسبق للمدرب طوماس توخيل، أن فسح المجال لآدم أزنو بالتدرب مع الفريق الأول لبايرن ميونيخ، إذ يبدو أن اللاعب سيكون حاضرا في لائحة الفريق في المستقبل القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!