نجم بايرن ميونيخ الألماني يتراجع عن قراره بخصوص اللعب مع المنتخب الوطني المغربي ويعود لمنتخب إسبانيا

المغرب سبورت27 نوفمبر 2023
نجم بايرن ميونيخ الألماني يتراجع عن قراره بخصوص اللعب مع المنتخب الوطني المغربي ويعود لمنتخب إسبانيا

حذف الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الألماني أدم أزنو التدوينة التي عبر فيها عن اعتزازه بتمثيل المنتخب المغربي، مقرراً التراجع عن قراره بسبب التهميش الذي طاله من المدرب سعيد شيبا، حيث لم توجه له الدعوة مع المنتخب الوطني المغربي من أجل المشاركة في مونديال إندونيسيا الأخير لأقل من 17 سنة.
ولم يكلف مدرب أشبال الأطلس سعيد شيبا نفسه عناء الإتصال باللاعب وشرح أسباب استبعاده من قائمة المنتخب المغربي للفتيان من أجل الرفع من معنوياته آخذا بعين الإعتبار سنه الصغير ورغبته في المشاركة المونديالية.
وأكدت تقارير إعلامية بأن أدم أزنو أكد لمُقربيه عدم رضاه على الطريقة التي عُومل بها في المغرب خلال تواجده في المعسكر التدريبي لمنتخب أقل من 17 سنة، ثم استبعاده من القائمة التي شاركت في كأس العالم للفتيان بإندونيسيا.
ومن شأن هذا القرار الذي أقدم عليه سعيد شيبا، أن يغير مسار الظهير الأيسر الواعد أدم أزنو لاعب رديف بايرن ميونيخ الألماني، ويجعله يتراجع عن قرار تمثيل المنتخب الوطني المغربي، وفتح الباب أمام الإلتحاق بالمنتخب الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!