المنتخب الوطني المغربي يواجه منتخبين كبيرين استعدادا لكأس الأمم الإفريقية بساحل العاج

المغرب سبورت26 نوفمبر 2023
المنتخب الوطني المغربي يواجه منتخبين كبيرين استعدادا لكأس الأمم الإفريقية بساحل العاج

وكشفت صحيفة “العربي الجديد”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسابق الزمن للبحث عن مباراتين وديتين لمنتخب “أسود الأطلس” في مستهل يناير، نزولاً عند طلب المدرب وليد الركراكي، وذلك من أجل التحضير الجيد لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في ساحل العاج العام القادم.

وطالب الناخب الوطني بمواجهة منتخبين أفريقيين قويين خارج المغرب، من أجل اختبار قدرات لاعبيه قبل الحسم في التشكيلة المنتظر الاعتماد عليها في المسابقة، وأيضا للتأقلم مع الأجواء المناخية السائدة في القارة السمراء من ناحية ثانية.
ويراهن وليد الركراكي على التحضير الجيد لكأس الأمم الإفريقية من أجل الفوز بها، بعدما قاد أسود الأطلس في مونديال قطر الماضي للوصول إلى نصف النهائي في واحدة من أفضل إنجازات الكرة المغربية على مر التاريخ.
وأشارت الصحيفة، أن الركراكي، يفضّل إقامة معسكر تدريبي مغلق في أحد البلدان الأفريقية، القريبة من ساحل العاج، وبالضبط في غينيا الاستوائية، نظراً لتوفرها على مناخ شبيه بالذي يسود في مدينة سان بيدرو العاجية، حيث يخوض المنتخب المغربي مباريات المجموعة السادسة.

واختتم المصدر ذاته، أن مدرب “الأسود” يرغب في منح لاعبي المنتخب الوطني فرصة التأقلم مع الأجواء الأفريقية، قبل انطلاق منافسات “الكان”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!