وليد الركراكي يفقد مهاجم نيس الفرنسي في كأس الأمم الإفريقية

المغرب سبورت26 نوفمبر 2023
وليد الركراكي يفقد مهاجم نيس الفرنسي في كأس الأمم الإفريقية

واصل فريق نيس الفرنسي مطاردته للمتصدر باري سان جيرمان اثر فوز الصعب على فريق تولوز بهدف موفي منذ الدقيقة 54 من مباراة الدورة 13 من بطولة فرنسا .
وشهدت اللقاء حضور الدولي سفيان ديوب فقط خلال تفاصيل الشوط الاول بأداء محتشم ودون نجاعة في الوسط بالنظر الى سيطرة فريق تولوز على مضامين الوسط والشوط الاول الذي كان فيه مرعبا وقريبا من السبق الى الهدف الاول
تعرض الدولي المغربي سفيان ديوب لإصابة خطيرة٬ اليوم الأحد في المباراة التي فاز بها فريقه نيس ضد تولوز (1-0)، برسم الجولة 13 من الدوري الفرنسي٬ وذلك قبل أقل من شهرين على انطلاق كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023”.

أصيب اللاعب المغربي بعد أن دخل في احتكاك مع مدافع تولوز، لوغان كوستا، في حدود الدقيقة 38’، حيث أكمل ما تبقى من الشوط الأول، قبل أن يغادر الملعب بين شوطي المباراة، لكشف مدربه “فرانسيسكو فاريولي” فيما بعد، أن الإصابة تبدو خطيرة ومقلقة.

وقال فاريولي بعد المباراة: “نعتقد أن إصابته خطيرة جدًا، نظرًا للألم الذي كان يعاني منه. لقد تحدثت لفترة وجيزة مع الطبيب، وسنجري فحوصات أكثر دقة لإصابته في غضون 48 ساعة”.
وشارك ديوب رفقة نيس طيلة الشوط الأول من المقابلة، حيث قدم أداء محتشما وبدون نجاعة في خط الوسط ما عجل باستبداله مع بداية الشوط الثاني، الأمر الذي غير مجريات اللقاء ليتمكن الفريق الفرنسي من تسجيل هدف التقدم أمام تولوز.

يشار إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي قد وجه الدعوة للاعب المغربي سفيان ديوب، وذلك من أجل الالتحاق بمعسكر “الأسود” الأخير استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!