السد القطري يحسم في ضم نجم المنتخب الوطني المغربي من جديد

المغرب سبورت26 نوفمبر 2023
السد القطري يحسم في ضم نجم المنتخب الوطني المغربي من جديد

انتقل الدولي المغربي غانم سايس إلى صفوف الشباب السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد أن فشل ناديه السد القطري في قيده بسبب تجاوزه الحد الأقصى المسموح به من اللاعبين الأجانب، إلا أنه تألق بشكل كبير جدا مع الفريق السعودي ما جعل إدارة الأسود تقدم على خطوة شراءه من السد القطري في الميركاتو الشتوي القادم.

وتنص قوانين الاتحاد القطري لكرة القدم على السماح للأندية بتسجيل سبعة لاعبين محترفين أجانب، شريطة أن يكون اثنان منهم من دون سن 21 عاما.
وتقدم الشباب السعودي بعرض جديد من أجل التعاقد مع عميد المنتخب الوطني المغربي رومان سايس، بعد بداية موسم كانت أكثر من جيدة، واصبح معها سايس واحداً من أهم اللاعبين بالفريق الأسود السعودي.
و لاتنوي إدارة السد القطري في تمديد إعارة سايس لأكثر من موسم واحد، حيث أن إدارة السد القطري ترغب في عودة سايس إلى الفريق القطري في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ويعتبر سايس من أبرز اللاعبين في المنتخب المغربي، وقد لعب دورا كبيرا في تأهل الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!