نادي برشلونة الإسباني يفكر في التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي لتعويض غافي

المغرب سبورت25 نوفمبر 2023
نادي برشلونة الإسباني يفكر في التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي لتعويض غافي

ذكرت تقارير محلية إسبانية أن نادي برشلونة يفكر في التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي، وذلك من أجل تعويض اللاعب غافي الذي أصيب رفقة المنتخب الإسباني، حيث تأكد غياب الأخير عن الميادين إلى حدود الموسم القادم.

وكان الدولي المغربي عز الدين اوناحي قد أثار إعجاب النجم السابق لبرشلونة والمنتخب الإسباني لويس اينريكي بعد الأداء الكبير في مباراة جمعت المنتخبين المغربي والاسباني في ثمن نهائي مونديال قطر الأخير والتي آلت نتيجته لفائدة أسود الأطلس بالركلات الترجيحية 3 – 0.
وكشفت صحيفة “كوتيديان الرياضية” الفرنسية أشارت إلى أن أولى المهام التي ستنتظر مهدي بنعطية هي التخلص من ثماني لاعبين، ويتواجد ضمنهم اسم عز الدين أوناحي الذي يريد مسؤولو نادي مارسيليا استبداله بفييرا متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي.
وأشرف بنعطية في وقت سابق عن عملية انتقال أوناحي لنادي أولمبيك مارسيليا، قادما إليه من أنجيه في الميركاتو الشتوي السابق مقابل 12 مليون يورو، بعد تألق اللاعب مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.
أما فيما يخص أمين حارث، فقد أكد موقع “90 دقيقة” الإنجليزي، أن نادي نابولي الإيطالي، يتابع عن كثب وضعية أمين حارث، رفقة النادي الفرنسي، وذلك بهدف تعزيز خط مسطه في الميركاتو المقبل.
وقد يجالس أمين حارث في قادم الأيام المدير الرياضي مهدي بنعطية لمناقشة إمكانية رحيله عن أولمبيك مارسيليا، بعد تألقه وفوزه بجائزة أفضل لاعب في الشهر مرتين متتاليتين، لكن العائق الوحيد الذي قد يعطل انتقاله إلى الدوري الإيطالي هو ارتباطع بعقد مع أولمبيك مارسيليا ، إلى غاية عام 2027، علما أن قيمته السوقية ارتفعت إلى 12 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!