نجم المنتخب الوطني المغربي يخلف الكندي ديفيز في بايرن ميونيخ الألماني

المغرب سبورت25 نوفمبر 2023
نجم المنتخب الوطني المغربي يخلف الكندي ديفيز في بايرن ميونيخ الألماني

يحضر الدولي المغربي آدم ٱنزو ظهير أيسر نادي بايرن ميونيخ الألماني مع الفريق الأول بطلب من المدرب توماس توخيل، وذلك من أجل اكسابه الخبرة الكافية ليكون متاحا أمام الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة وأن البافاري يعاني في هذه الجهة، بعد رحيل الكندي ديفيز الذي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.
حسب قناة سبورت 1، الألمانية فأن إدارة النادي الألماني سعيدة بتألق واندماج اللاعب المغربي أدم أزنو مع الفكر العام لبايرن ميونيخ الألماني ، حيث إن أزنو أبلى البلاء الحسن في موسمه الأول، وقريب جدا من تصعيده للفريق الأول رغم صغر سنه.
ومن المنتظر أن يخوض ٱنزو العديد من الحصص التدريبية مع الفريق الأحمر هذا الموسم و الموسم المقبل، في إنتظار الاعتماد عليه من طرف مدرب الفريق الموسم القادم، خاصة إذا ما تم التعاقد مع المدرب الإسباني شافي ألونسو مدرب نادي باير ليفركوزن الألماني الحالي.
وفي حال تم تصعيد أزنو، فسيكون ثاني لاعب مغربي في الفريق الألماني بعد نصير مزراوي، وثالث لاعب على مر التاريخ يحمل قميص الفريق الأول بعد مهدي بنعطية.

يذكر أن أزنو يغيب عن المنتخب المغربي لأقل من سبعة عشر عاما في كأس العالم بسبب اختيارات تقنية للمدرب سعيد شيبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!