اللاعب شاكيل فان بيرسي يثير الجدل بخصوص اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

المغرب سبورت23 نوفمبر 2023
المغرب سبورت

أثارت متابعة اللاعب شاكيل فان بيرسي نجل أسطورة كرة القدم الهولندية السابق روبن فان بيرسي للصفحة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم عديد التفاعلات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كونه ينحدر من أم مغربية متزوجة من اللاعب السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي روبن فان بيرسي.

وسجل اللاعب شاكيل فان بيرسي النجم الحالي لنادي فينورد روتردام الهولندي إعجابه بالحساب الرسمي لـ “أسود الأطلس” على “الإنستغرام”، الأمر الذي اعتبره كثيرون مؤشرا على قرب حمل فان بيرسي لقميص المنتخب الوطني المغربي والدفاع عن ألوانه بدل هولندا، حيث يشغل شاكيل فان بيرسي مهمة مهاجم أيسر وأيمن، ويتميز بمؤهلات كبيرة بدنيا وتقنيا.
وأثارت متابعة اللاعب شاكيل فان بيرسي نجل أسطورة كرة القدم الهولندية السابق “روبن فان بيرسي”، للصفحة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، عديد التفاعلات على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حين سجل اللاعب شاكيل فان بيرسي النجم الحالي لنادي فينورد روتردام الهولندي إعجابه بالحساب الرسمي لـ “أسود الأطلس” على “الإنستغرام”، الأمر الذي اعتبره كثيرون مؤشرا على قرب حمل فان بيرسي لقميص المنتخب الوطني المغربي والدفاع عن ألوانه بدل هولندا.

وحصل اللاعب شاكيل فان بيرسي (16 عاما) نجل الدولي الهولندي السابق روبن فان بيرسي على دعوة للإنضمام لصفوف المنتخب الهولندي لأقل من 17 عاما بعد تألقه الكبير في صفوف صغار نادي فاينورد، حيث سجل له هذا الموسم 16 هدفا حتى الآن في 13 مباراة، إلا أنه رفض اللعب مع بلد أبيه هولندا، مفضلا اللعب مع المنتخب الوطني المغربي.

وتؤكد الصحافة الهولندية أن اللاعب سيكون له مستقبل كبير مع المنتخب الهولندي على النحو الذي كان عليه والده روبن فان بيرسي، لكن في نفس الوقت تحذر الصحافة الهولندية من أن يكون لشاكيل رأي مخالف في المستقبل وسيختار اللعب للمغرب، وكتبت تقول: “بسبب جذور والدته بشرى يمكن أن يكون المغرب خيارا لشاكيل بالرغم من أنه يبدو، في الوقت الحالي، أنه يفكر في اتباع والده بحمل قميص فاينورد وأورنج”.
ووقع شاكيل أول عقد احترافي في مشواره الكروي سنة 2022 الماضية رفقة نادي فينورد روتردام لمدة 3 مواسم كروية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!