قرار الكاف الجديد يستنفر الجهاز الفني للمنتخب المغربي والمدرب وليد الركراكي

المغرب سبورت23 نوفمبر 2023
قرار الكاف الجديد يستنفر الجهاز الفني للمنتخب المغربي والمدرب وليد الركراكي

يكثف الجهاز الفني للمنتخب المغربي، أن وليد الركراكي، مدرب الأسود حاليا من مشاوراته بشأن القائمة المقرر أن تخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وأوضحت موقع كووورة، أن الركراكي يدرس خطاب الاتحاد الإفريقي “كاف”، الذي يفيد بأن القوائم النهائية للمنتخبات تضم 23 لاعبا، مع إمكانية إضافة 4 لاعبين اختياريا وليس إلزاميا، ليصل عدد القائمة 27 في كل قائمة لمن يرغب في ذلك.

وأوضحت المصادر: “المستجد الخاص بإضافة 4 لاعبين للقوائم الخاصة بالمنتخبات سلاح ذو حدين، لم يفصل فيه الركراكي بعد، فبقدر ما سيسمح بمنح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين، إلا أن مدرب الأسود لا يحبذ ضم 27 لاعبا”.

ولفتت: “يفكر الركراكي في صعوبة التحكم في هذا العدد الكبير من اللاعبين داخل المعسكر، والذي قد يستغرق أكثر من شهر حال واصل المنتخب المغربي مشواره حتى المراحل متقدمة”.

وأتمت: “سيحسم الركراكي قراره بتنسيق مع لقجع (رئيس الاتحاد) ومساعديه، فيما إن كان المنتخب المغربي سيسافر ب23 لاعبا فقط، أم سيضيف عناصر أخرى مثلما سمح كاف بذلك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!