قرار واحد ينهي أزمة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع إتحاد جدة السعودي

المغرب سبورت22 نوفمبر 2023
قرار واحد ينهي أزمة الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مع إتحاد جدة السعودي

تداولت عدة أنباء في الفترة الأخيرة عن اقتراب المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الاتحاد من الرحيل عن صفوف العميد في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث إن رحيل حمد الله عن الاتحاد الآن أصبح يتوقف على قرار واحد فقط، وهو موافقة المدرب الأرجنتيني الجديد مارسيلو غالاردو، والذي من المؤكد أنه لن يترك المهاجم المغربي دون منحه فرصة مع الفريق من هنا حتى شهر يناير المقبل.

ومن المنتظر أن يكون قرار المدير الفني الجديد العامل الحاسم في استمرار حمد الله أو بقائه، حيث يبدأ الاتحاد عهدًا جديدًا من الناحية الفنية تحت قيادة غالاردو.

وأكد أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد السعودي، أن الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لم يطلب مغادرة النادي خلال الميركاتو الشتوي، مبرزا أن هذا الأخير لا يمانع فكرة الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال رئيس نادي الاتحاد في تصريح تلفزيوني عبر قناة “إم بي سي أكشن”: “حمد الله إلى الآن لم يطلب المغادرة في الميركاتو الشتوي”.

وأضاف: “حمد الله قال أنه لا يملك مشكلة في مغادرة النادي خلال الفترة الصيفية، في حال لم يرغب الاتحاد في بقائه. وتمنى أنه كما دخل بشكل بطل أن يخرج كذلك”.

وكانت تقارير سعودية، قد أكدت رغبة نادي الشباب في التعاقد مع المهاجم المغربي، في يناير المقبل، مقابل شراء عقده أو ضمه على سبيل الإعارة.
ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمد الله تعافى وأبدى جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة للاتحاد بعد فترة التوقف الدولي، عقب تجاوز الإصابة التي منعته من المشاركة في آخر مواجهتين للفريق أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا، وأبها في دوري السعودي.

وأضاف المصدر ذاته، أن حمد الله أنهى برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية، وشارك مع اللاعبين في التدريبات الجماعية في انتظار انضمام المدرب الأرجنتيني مارسيلو غالاردو لقيادة المجموعة خلفاً للمقال البرتغالي نونو سانتو، بسبب سوء نتائج الفريق.
يشار الى أن الدولي المغربي، يتوفر على عقد رفقة نادي الاتحاد السعودي يمتد إلى غاية سنة 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!