يحيى جبران عميد الوداد الرياضي لكرة القدم يحدد مصيره مع النادي الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل

المغرب سبورت22 نوفمبر 2023
يحيى جبران عميد الوداد الرياضي لكرة القدم يحدد مصيره مع النادي الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل

حسم عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم قراره بالسماح لثمانية لاعبين بمغادرة الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي القادم، لعدم إقتناعه بمؤهلاتهم.
وأجل يحيى جبران، عميد الوداد الرياضي لكرة القدم، تحديد مصيره مع النادي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، رغم توصله بمجموعة من العروض الاحترافية خلال الفترة الحالية.

وكشف مصدر مقرب من جبران، أن اللاعب وعد إدارة الوداد بالبقاء رفقة الفريق الحالي إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، والسعي من أجل قيادة النادي الأحمر نحو الألقاب، على أن يحدد مصيره بشكل نهائي مع الفريق خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل.

وتابع المصدر ذاته أن عميد الوداد شدد على أن تركيزه في الفترة الحالية منصب على فريقه، من أجل تحقيق لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وتجاوز الخسارة الأخيرة للنادي الأحمر والتي حرمته من التتويج بلقب الدوري الإفريقي.
وكشف مصدر مسؤول أن لائحة المغادرين تضم عماد الخنوس وهمام باعوش وصلاح الدين بنيشو وطه موريد وحمزة الركراكي وصامبو جينيور وأرسين زولا ومنير الهباش.
وأوضح المصدر ذاته أن عادل رمزي متشبث بضرورة تعزيز صفوف الوداد الرياضي بثلاثة لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي القادم، ويتعلق الأمر بلقب هجوم ووسط ميدان دفاعي وصانع ألعاب.
وأثبتت المباراة ضد صانداونز الجنوب افريقي يوم الأحد الماضي، حاجة الوداد البيضاوي لكرة القدم للاعب وسط ميدان دفاعي لتعويض يحيى جبران، إضافة إلى قلب هجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!