وليد الركراكي يملك مصير المدافع المغربي نايف أكرد بيده

المغرب سبورت19 نوفمبر 2023
وليد الركراكي يملك مصير المدافع المغربي نايف أكرد بيده

يبدوا أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، تمكن من استقبال بشرى سارة، تهم النجم المغربي، نايف أكرد، المتواجد مع البعثة في تانزانيا، لخوض المباراة المقبلة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يسعى مدرب أسود الأطلس إلى العودة بنتيجة إيجابية من أجل مواصلة رحلة مونديال الولايات المتحده الامريكيه بنجاح و التواجد السابع المونديالي.

و خاض الدولي المغربي نايف أكرد حصة تدريبية جماعية، تعد هي الأولى له، بعدما كان مكتفيا في التدرب بشكل منفرد، كبروتوكول معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، خاص بالتعامل مع اللاعبين الذين تعرضوا لارتجاج في الدماغ.

وحضر مدافع ويستهام الانجليزي حصة تدريبية جماعية، وهي المرحلة الأخيرة في البروتوكول المتبع، والذي يرتقب أن يتم في الحصة التدريبية المقبلة، التي ستبشر الركراكي بإمكانية الاعتماد على أكرد أمام تنزانيا.

ويحل المنتخب المغربي، بعد غد الثلاثاء، ضيفاً على تنزانيا، بملعب بنيامين مكابا الوطني في دارالسلام، انطلاقا من الساعة الـ20:00 بتوقيت الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!