مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي يجبر رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري على إبرام تعاقدات جديدة

المغرب سبورت19 نوفمبر 2023
مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي يجبر رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصيري على إبرام تعاقدات جديدة

أخبر مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي رئيس الفريق الأحمر سعيد الناصري على أنه يلزم الوداد إبرام تعاقدات في «الميركاتو» الشتوي المقبل، تهم مراكز الهجوم ووسط الميدان والدفاع، لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد في دوري أبطال إفريقيا و دوري المحترفين المغربي.
مشيرا إلى أنه لحدود الساعة يفتقد الفريق إلى هداف، وأن أداء كل من بولي جونيور سامبو والشرقي البحري ليس مقنعا، ولا يمكن أن يتم الاعتماد على هذا الثنائي في جميع الاستحقاقات المقبل عليها النادي الأحمر.

وشدد رمزي على ضرورة إيجاد لاعب وسط ميدان له نفس مميزات يحيى جبران، عميد الوداد، من أجل تعويض الأخير في حال غيابه أو إصابته، مشيرا إلى أن الفريق تأثر بشكل كبير، بسبب عدم لعب جبران لإياب نهائي دوري السوبر الإفريقي في بريتوريا.

ووعد سعيد الناصيري بتلبية طلبات رمزي وتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد، لكنه في الوقت نفسه أكد أن هناك صعوبة في الاستغناء عن معظم العناصر، بحكم ارتباطها بعقود احترافية مع نادي الوداد الرياضي، وأن الفريق يتجنب الدخول في دعاوى قضائية مع اللاعبين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!