الدولي المغربي أمين حارث يورط وليد الركراكي و نايف أكرد لم يحسم أمره

المغرب سبورت17 نوفمبر 2023
الدولي المغربي أمين حارث يورط وليد الركراكي و نايف أكرد لم يحسم أمره

ما زالت الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم قبل مواجهة منتخب تنزانيا، الثلاثاء المقبل، على ملعب بنجامين مكابا في مدينة دار السلام، ضمن إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وانضم أمين حارث إلى قائمة المصابين، بعد معاناته من ألم في أسفل البطن، ما جعله يغيب عن تدريبات منتخب “أسود الأطلس” منذ الثلاثاء الماضي، إذ يخضع حالياً لبرنامج علاجي خاص من قبل الجهاز الطبي، من أجل تجهيزه لمباراة تنزانيا.

ووفقاً لما نشره موقع “العربي الجديد” فإنّ حارث مرشح للاستبعاد من تشكيلة منتخب المغرب أمام تنزانيا إذا لم يسترجع عافيته في الأيام القليلة المقبلة، علماً أنّ الإصابة التي يشكو منها نجم مارسيليا الفرنسي تحتاج لفترة راحة لا تقل عن 15 يوماً.

والتحق المدافع نايف أكرد بمعسكر المنتخب المغربي المقام حالياً في مركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط، وذلك بعدما تجاوز خطورة الإصابة التي تعرض لها في رأسه في مباراة ناديه ويستهام الإنكليزي مع نوتنغهام فورست، لحساب الجولة 12 من منافسات البريمييرليغ، وعانى بسببها من ارتجاج في المخ، حيث خضع لمراقبة طبية مستمرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، باعتبار الأخير مسؤولاً مباشراً عن الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون في الرأس، قبل أن يمنحه الضوء الأخضر بالانضمام إلى كتيبة المدرب وليد الركراكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!