وليد الركراكي يستبعد ثلاثي جديد من تشكيلة المغرب وفرصة ذهبية لريتشاردسون

المغرب سبورت17 نوفمبر 2023
وليد الركراكي يستبعد ثلاثي جديد من تشكيلة المغرب وفرصة ذهبية لريتشاردسون

يواصل المنتخب المغربي استعداداته تأهبا لمواجهة تنزانيا، بينما يواصل الجهاز الفني للمنتخب المغربي تجهيز المدافع الدولي المغربي نايف أكرد حتى يكون في كامل جهوزيته الفنية والبدنية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في رأسه في مباراة ناديه ويستهام الإنكليزي ونوتنغهام فورست، لحساب الجولة الـ12 من منافسات “البريمييرليغ”، وتسببت له بارتجاج في المخ.

وسيضطر المدرب وليد الركراكي استبعاد نايف أكرد عن مباراة تنزانيا إذا لم يحصل على ترخيص من طرف طبيب المنتخب كريستوف بودوت، حيث أن اسمين بارزين آخرين مهددان بالغياب عن تشكيلة منتخب “أسود الأطلس”، وهما أمين حارث الذي يشكو من إصابة في أسفل البطن قبل أن يخوض أول حصة تدريبية أمس الخميس، وبلال الخنوس الذي يعاني من الإرهاق، ويكتفي بتمارين انفرادية.
ويبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة لتجهيز اللاعبين الثلاثة قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركتهم أساسيين، أم الاحتفاظ بهم على دكة البدلاء.

وأكد موقع “العربي الجديد” أن أمير ريتشاردسون، نجم نادي ريمس الفرنسي، يملك فرصة من ذهب من أجل اللعب في مركز خط وسط الملعب، بعد غياب عز الدين أوناحي، وعدم جهوزية أمين حارث وبلال الخنوس، نظراً لقوة بنيته الجسمانية وطول قامته الفارع، الذي يساعده على كسب النزالات الثنائية، بينما يفاضل المدرب وليد الركراكي بين عبد الكبير عبقار ويونس عبد الحميد لشغل وسط الدفاع في حال تأكد رسميا غياب نايف أكرد عن مواجهة تنزانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!