الدولي المغربي يوسف النصيري يغادر إشبيلية الإسباني والدوري الإيطالي يفتح له أبواب التعاقد مع بطل الكالتشيو

المغرب سبورت16 نوفمبر 2023
الدولي المغربي يوسف النصيري يغادر إشبيلية الإسباني والدوري الإيطالي يفتح له أبواب التعاقد مع بطل الكالتشيو

بات رحيل النجم المغربي، يوسف النصيري، عن نادي إشبيلية الإسباني، في الميركاتو الشتوي المقبل، ممكنا، بالنظر لآخر المستجدات التي أوردت عدم ممانعة المهاجم في خوض تجربة جديدة، بعدما كان سابقا رافضا الرحيل عن النادي الأندلسي.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن نادي ميلان، عاد للاهتمام بخدمات النصيري، راغبا في ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت تقارير إعلامية إيطالية، أن الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، محط أنظار نادي ميلان، والذي يرغب في العاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت التقارير ذاتها أن ميلان يستعد لتقديم عرض لإشبيلية الإسباني من أجل ضم المهاجم المغربي يوسف النصيري خلال “الميركاتو” الشتوي المقبل.

وأضاف ذات المصدر أن النصيري يعتبر مطلبا أساسيا بالنسبة لميلان، بعد فشل بعض الصفقات التي أجراها الفريق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وتبلغ القيمة السوقية للنصيري لنحو 20 مليون يورو، بيد أن إدارة ميلان ترغب في تقديم عرض أقل من قيمته، في ظل إمكانية حسمه للصفقة، اعتمادا على رغبة اللاعب في الرحيل عن إشبيلية.
ويتابع ميلان اللاعب المغربي منذ مدة، حيث ربط مسؤولوه اتصالاتهم بنظرائهم بإشبيلية، والذين يرفضون في التفريط في مهاجم الفريق، علما أن عقدهمع النادي الأندلسي لازال ساي المفعول إلى غاية سنة 2025.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!