حقيقة دعوة مهاجم العين الاماراتي سفيان رحيمي لتعويض عز الدين أوناحي

المغرب سبورت12 نوفمبر 2023
حقيقة دعوة مهاجم العين الاماراتي سفيان رحيمي لتعويض عز الدين أوناحي

نفى موقع كووورة ما راج من تقارير تحدثت عن تفكير مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، حول دعوة المهاجم سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، لمعسكر الفريق المقبل لتعويض الغياب المرتقب للاعب مارسيليا الفرنسي، عز الدين أوناحي.
وقال موقع كووورة لغاية اللحظة لم يتأكد غياب أوناحي عن معسكر الأسود، وسيكون عليه الحضور لمجمع محمد السادس وعرض إصابته على طبيب المغرب لتقييمها وأيضا الاطلاع على التقرير الطبي الذي سيجلبه معه من ناديه، والذي يشخص إصابة على مستوى الظهر، وحتى لو غاب فالركراكي لم يتواصل مع رحيمي و لا يفكر في ضمه.

وأكد بأن ضم رحيمي يمثل للركراكي رضوخا للضغوطات التي مورست عليه مؤخرا بشأن هذا اللاعب، وهو يرفض هذا الأمر، بعدما قال في المؤتمر الصحفي إنه إذا استدعاه فسيكون ذلك بقرار فني منه وليس بضغط إعلامي أو جماهيري”.

ومن جهة أخرى فإن مهاجم العين سفيان رحيمي لا يلعب في نفس مركز أوناحي ومنتخب المغرب لديه مباراة واحدة فقط أمام تنزانيا بعد انسحاب إريتريا ولديه قائمة موسعة للاعبي خط الوسط”.

وختم المصدر بأن مدرب الأسود كان واضحا في آخر مؤتمر، ودعا وسائل الإعلام للكف عن مطالبته كل مرة بضم رحيمي وليس لاعبين آخرين مثل مراد باتنة المتألق بالدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!