سليم أملاح لاعب فالنسيا وأسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي خارج المنتخب الوطني المغربي و المدرب وليد الركراكي في ورطة.

المغرب سبورت8 نوفمبر 2023
سليم أملاح لاعب فالنسيا وأسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي خارج المنتخب الوطني المغربي و المدرب وليد الركراكي في ورطة.

قبل إعلان الناخب الوطني، وليد الركراكي، لائحة المنتخب المغربي النهائية التي ستدخل معسكرا تدريبيا داخل مركب محمد السادس لكرة القدم، إستعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال أمريكا 2026، عانى ربان أسود الأطلس من صداع تشكل له بسبب شبح الإصابة الذي ضرب سليم أملاح لاعب فالنسيا وأسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي.
ومن المنتظر أن تعرف قائمة المنتخب المغربي لكرة القدم غياب نجم نادي فالنسيا الإسباني سليم أملاح عن المعسكر التدريبي المقبل للمنتخب الوطني المغربي، والذي يعقد استعدادا لملاقاة منتخب تنزانيا، خلال الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم أمريكا كندا والمكسيك 2026.

وأفاد نادي فالنسيا الإسباني في تدوينة له عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، بأن الفحوصات الطبية كشفت تعرض المغربي سليم أملاح، للإصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى، حيث سيخضع اللاعب للعلاج الطبيعي وبرنامج تأهيلي خاص.
وقال النادي الإسباني إن الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها اللاعب أكدت إصابته على مستوى العضلة المقربة اليسرى، حيث سيغيب عن الفريق خلال مبارياته القادمة.

وأضاف المصدر: “سيواصل اللاعب حصص التأهيل الطبي والطبيعي من أجل علاجه وإعادة تأهيله حتى يكون جاهزا للعودة”.

تبقى الإشارة إلى أن سليم أملاح تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه فالنسيا ضد غرناطة يوم الأحد الماضي في الليغا، حيث ترك أرضية الملعب في الجولة الأولى.
وغادر سليم أملاح، الملعب يوم الأحد الماضي، خلال مباراة فريقه أمام غرناطة، بعد شعوره بعدم الراحة، إلا أنه تعرض لإصابة من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!