تغييرات في قوانين نهائي كأس السوبر الإفريقي تفرض على عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي إجراء تغييرات جديدة

المغرب سبورت8 نوفمبر 2023
تغييرات في قوانين نهائي كأس السوبر الإفريقي تفرض على عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي إجراء تغييرات جديدة

ينتظر أن يغير عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي، من مخططاته بالنسبة لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام صاندونز الجنوب أفريقي، حيث سيكون ملزما لمناقشة كل الاحتمالات الممكن حدوثها خلال مباراة الاياب التي ستجمعه بمضيفه ماميلودي صنداونز الجنوب الافريقي، بداية من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب من يوم الأحد المقبل ، في مديينة بريتوريا، لحساب نهائي الدوري الافريقي .

واكدت تقارير صحافية أن الاجتماع التقني الذي سيُعقد على هامش نهائي بطولة الدوري الافريقي، سيعرف إبلاغ ممثلي الوداد وصنداونز على اعتماد الأشواط الإضافية في حال انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين، علما أن مباراة الذهاب حسمها الفريق الأحمر بهدفين مقابل واحد .

وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة المذكورة، قد اعتمدت خلال الأدوار السابقة، قانون اللجوء بشكلٍ مباشرٍ إلى ضربات الجزاء الترجيحية في حال استمرار التعادل بين الاندية المتنافسة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، غير أنها وضعت قانونا خاصا للمباراة النهائية وفرضت اللجوء للأشواط الاضافية في حال تعادل نتيجة الذهاب والاياب بين الفريقين .

وتأمل مكونات الوداد الرياضي تزكية مباراة الذهاب وتجديد فوزها على صنداونز بعقره داره وأمام جماهيره، أو الاكتفاء بنتيجة التعادل من أجل الظفر بأول نسخة للدوري الافريقي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!