فوز الوداد الرياضي على صاندونز يثير حفيظة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في النسخة الأولي لبطولة الدوري الأفريقي

المغرب سبورت7 نوفمبر 2023
فوز الوداد الرياضي على صاندونز يثير حفيظة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في النسخة الأولي لبطولة الدوري الأفريقي

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتقدم الوداد الرياضي في نتيجة المباراة عن طريق اللاعب ريفالدو كويتزي الذي سجل هدفا في مرماه في الدقيقة 41 من عمر المباراة، فيما تمكن نادي ماميلودي صاندونز من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب بوطويل عبد المنعم في الدقيقة 74 من ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني للوداد الرياضي اللاعب البديل انس السرغات في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وفي المقابل فقد أشاد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالنسخة الأولي لبطولة الدوري الأفريقي.

وقال إنفانتينو عبر حسابه الرسمي بشبكة “انستجرام” اليوم الإثنين: “لقد كانت البطولة الأفريقية الجديدة، مشهدا رائعا، فمباراة الذهاب للدور النهائي لم تكن مختلفة عن باقي المباريات الرائعة للبطولة”.

وأضاف:” أود أيضا أن أشكر منظمي الاتحاد الأفريقي ومنظمي دوري السوبر الأفريقي على إقامة هذه المنافسة الرائعة، التي ستساهم في التنمية المستدامة والشمول المالي عبر القارة الأفريقية”.

وفاز الوداد البيضاوي المغربي على صن داونز الجنوب أفريقي (2-1) في مباراة الذهاب للدور النهائي، التي أقيمت أمس الأحد بالمغرب فيما ستقام مواجهة الإياب الأحد المقبل في بريتوريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!