والدة الدولي المغربي بلال الخنوس تتحكم رسميا في مستقبل لاعب وسط جينك البلجيكي

المغرب سبورت5 نوفمبر 2023
والدة الدولي المغربي بلال الخنوس تتحكم رسميا في مستقبل لاعب وسط جينك البلجيكي

دخلت والدة الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب وسط جينك البلجيكي عالم وكلاء اللاعبين بشكل رسمي، حيث أصبحت وكيلة أعمال إبنها.

وقال الخنوس في تصريح نقلته وسائل إعلام بلجيكية إن والدته حصلت مؤخرا على ترخيص من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لولوج عالم الوكلاء، حيث أصبحت هي التي تدير مسار إبنها الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم في الدوري البلجيكي.
وقال الخنوس، في حوار نشرته صحيفة “nieuwsblad” البلجيكية، إنه يطمح للبروز أكثر وخوض تجربة مع فريق آخر في أوروبا للتطور أكثر، مردفا “الدوري الألماني يستهويني. هناك نضج العديد من اللاعبين مثل بيلنغهام وديبروين”.

وأكد الخنوس أن خططه المستقبلية قيد دراسة إدارة أعماله لأنه يركز حاليا على مستواه مع ناديه جينت البلجيكي، مشيرا إلى أنه يتطلع هذا الموسم للتتويج بأحد الألقاب معه.

وكشف ثالث أغلى لاعب في الدوري البلجيكي أن والدته هي وكيلة أعماله حاليا، بعد حصولها على ترخيص رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

كما تحدث عن أمانيه بالبصم على مستوى كبير في نهائيات كأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن الجميع يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتق المنتخب المغربي، خصوصا بعد الإنجاز الذي حققه في كأس العالم 2022 بقطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!