الدولي المغربي إبراهيم صلاح يتلقى ضربة موجعة من مدربه برونو جنيزيو مدرب نادي رين الفرنسي

المغرب سبورت3 نوفمبر 2023
الدولي المغربي إبراهيم صلاح يتلقى ضربة موجعة من مدربه برونو جنيزيو مدرب نادي رين الفرنسي

توترت العلاقة بين إبراهيم صلاح وبرونو جنيزيو مدربه في نادي رين بعد نهاية مباراة يوم الأحد الماضي في منافسات “الليغ1” والتي إنتهت بالتعادل (1 – 1) بين رين وستراسبورغ.
وقد عبر إبراهيم صلاح خلال تدريبات الفريق في اليوم الموالي عن تذمره الشديد من عدم حصوله على مزيد من دقائق اللعب، حيث لعب أمام ستراسبورغ 8 دقائق فقط، حيث رفض المشاركة في تدريبات اللاعبين الذين لعبوا قليلا أو لم يشاركوا في المباراة المذكورة.
ويعود سبب توتر العلاقة بين صلاح ومدربه « جينيسيو »، عند دخوله في نهاية المباراة ضد ستراسبورغ (1-1) الأخيرة، وقرر عدم المشاركة في الحصة الإعدادية المخصصة للاعبين الذين لعبوا قليلا أو لم يلعبوا كثيرا ضد ستراسبورغ.

واعتبرت تقارير إعلامية فرنسية، أن إقدام المهاجم صلاح على قرار مماثل، مرتبط بإحباطه وعدم رضاه عن الدقائق القليلة، التي يحظى بها (مباراتان أساسيتان في 21 مباراة في الدوري الفرنسي الممتاز، سجل منها 3 أهداف، منذ الموسم الماضي).

وأضافت التقارير ذاتها، أن تصرف الدولي صلاح، كان كافيا لإثارة غضب المدرب « جينيسيو »، الذي أرسله، بحسب صحيفة « ليكيب » الفرنسية، إلى الفريق الرديف، مع احتمال غيابه عن المباراة المقبلة ضد نادي نيس، يوم الأحد المقبل، عن الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!