أوكان بوروك مدرب غلطة سراي يصدر قرارا جديد بخصوص حكيم زياش ينهي أزمة اللاعب

المغرب سبورت2 نوفمبر 2023
أوكان بوروك مدرب غلطة سراي يصدر قرارا جديد بخصوص حكيم زياش ينهي أزمة اللاعب

من المقرر أن يعود الدولي المغربي حكيم زياش إلى التشكيلة الأساسية لفريقه غلطة سراي التركي، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة.
وذكرت صحيفة “صباح” التركية، أن زياش سيحظى بفرصة المشاركة في جميع المباريات القادمة، حتى يتمكن من إثبات قدراته ونيل ثقة الطاقم الفني للنادي، حيث أن حكيم زياش قد غاب عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام باشاك شهير.
وقرر أوكان بوروك مدرب غلطة سراي منح حكيم زياش دورا جديدا في المباراة القادمة أمام قاسم باشا،حيث سيلعب في مركز صانع الألعاب بدلا من كريم أورتوركوغلو.

وبحسب تقارير إعلامية تركية، فإن زياش سيلعب في مركز صانع الألعاب لأول مرة مع غلطة سراي،حيث كان يلعب في مركز الجناح الأيمن في المباريات السابقة،ويأتي قرار بوروك بتغيير دور زياش في محاولة لتحسين أداء خط هجوم الفريق، حيث لم يكن أورتوركوغلو مقنعا في المباريات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يظهر زياش ضمن تشكيلة غلطة سراي الأساسية في المباراة القادمة، والتي ستقام يوم السبت 4 نوفمبر الجاري، ويعد قرار بوروك بتغيير دور زياش خطوة مهمة، حيث يمكن أن يساعد اللاعب في إظهار إمكاناته الكاملة.

و من المتوقع أن يكون زياش إضافة قوية لخط هجوم غلطة سراي، حيث يتمتع بقدرات فنية عالية، حيث سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيؤدي زياش في مركز صانع الألعاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!