المدرب وليد الركراكي يتدخل بقرار مفاجئ بخصوص أمير ريتشاردسون لاعب وسط ميدان ريمس الفرنسي بعد تدخل المنتخب الأمريكي على الخط.

المغرب سبورت2 نوفمبر 2023
المدرب وليد الركراكي يتدخل بقرار مفاجئ بخصوص أمير ريتشاردسون لاعب وسط ميدان ريمس الفرنسي بعد تدخل المنتخب الأمريكي على الخط.

كشفت تقارير إعلامية أمريكية أن الاتحاد الأمريكي لكرة القدم يحاول إقناع أمير ريتشاردسون، لاعب وسط ميدان ريمس الفرنسي، بالدفاع عن ألوان المنتخب الأمريكي.

ويأتي هذا الاهتمام الأمريكي بلاعب يبلغ من العمر 21 سنة، بحكم حمله ثلاث جنسيات: المغربية والفرنسية والأمريكية.

لكن ريشاردسون أكد في تصريح لصحيفة فرنسية أنه مقتنع باختياره للعب مع المنتخب المغربي، ويتطلع لخوض أولمبياد باريس 2024 ومونديال كندا 2026 بقميص الأسود.
ويتجه الناخب الوطني وليد الركراكي لتجديد دعوته للاعب وسط ملعب سطاد دو رانس الفرنسي أمير ريشاردسون، وذلك للانضمام إلى قائمة أسود الأطلس استعدادًا لمواجهة منتخب تنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وكشفت مصادر إعلامية أن الركراكي معجب بقدرات اللاعب ريشاردسون، الذي يحمل الجنسية الأمريكية من والده والمغربية من والدته، ويثق في قدرته على تقديم الإضافة للمنتخب المغربي الأول.

ويأتي قرار الركراكي بتجديد دعوة ريشاردسون بعد أن أثبت اللاعب قدراته خلال الفترة الماضية مع ناديه الفرنسي، حيث شارك في 15 مباراة هذا الموسم وسجل 3 أهداف.

من جانبه، سيضطر مدرب المنتخب المغربي الأولمبي عصام الشرعي إلى إيجاد بديل للاعب ريشاردسون، الذي سيستمر مع المنتخب المغربي الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!