لاعبو الرجاء الرياضي يحسمون في بقاء مدرب الفريق جوزيف زينباور بعد التعادل الأخير أمام أولمبيك آسفي

المغرب سبورت1 نوفمبر 2023
لاعبو الرجاء الرياضي يحسمون في بقاء مدرب الفريق جوزيف زينباور بعد التعادل الأخير أمام أولمبيك آسفي

دافع لاعبو الرجاء الرياضي لكرة القدم عن العمل الذي يقوم به مدرب الفريق جوزيف زينباور، رغم التعادل الأخير أمام أولمبيك آسفي، نهاية الأسبوع الماضي، برسم الجولة السابعة من عمر الدوري الوطني الاحترافي، والتي فتحت باب الغضب في وجه المدرب الألماني للرجاء من طرف محبي ومنخرطي النادي الأخضر لضياع نقاط قد تؤثر على صراع الفريق على لقب البطولة الوطنية الذي يظل هدف الرجاويين هذا الموسم، الذي يغيب فيه الرجاء عن أي مشاركة خارجية.

وكشفت جريدة «الأخبار» أن لاعبي الرجاء الرياضي مرتاحون لطريقة عمل المدرب الألماني، وهو ما توصل به رئيس الفريق، محمد بودريقة، عن طريق أعمدة النادي رغم التعادل ضد أولمبيك آسفي، مطالبين بعدم التسرع بالانفصال عنه لكون حبل الود لم يصل بعد لدرجة إقالته من منصبه، خاصة أن الفريق مازال مع كوكبة مقدمة الترتيب رغم التعادل أمام الفريق المسفيوي في مباراة صعبة على الطرفين.

وأكدت الجريدة حديثه بأن لاعبي الرجاء أكدوا على ارتياحهم لطريقة عمل المدرب في التداريب وكذلك أداء الفريق في المباريات، إذ يصل بسلاسة إلى مرمى الخصوم ودون متاعب تذكر، مؤكدين أن شيئا من الحظ وجلب مهاجم أوسط قناص مع عودة المهدي موهوب في الأسابيع المقبلة، ستساعد المجموعة لتحقيق مراد مسؤوليها وجماهيرها المتعطشة للانتصارات والعودة إلى «البوديوم».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!