المغربي أنور الغازي يواصل حربه ضد ماينز الألماني

المغرب سبورت1 نوفمبر 2023
المغربي أنور الغازي يواصل حربه ضد ماينز الألماني

نشر النجم الهولندي من أصول مغربية أنور الغازي، المحترف في صفوف نادي ماينز الألماني، بيانًا جديدًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد بها دعمه للقضية.

وكان ماينز قد أعلن عن إيقاف اللاعب عن المباريات والتدريبات، قبل أن تحدث انفراجة في الأزمة مؤخرًا إثر إعلان النادي عن منحه الضوء الأخضر للغازي من أجل العودة إلى الفريق.

وأصدر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بيانًا جديدًا أكد به تمسكه بمواقفه السابقة ورفضه التراجع عنها، مشيرًا إلى أن كل ما يُشاع عكس ذلك هو غير صحيح.
وأعلن اللاعب أن موقفه لا يزال كما هو من البداية، وأنه ضد العنف والاضطهاد والتمييز العنصري، موضحًا: “لست نادما على موقفي ولن أتراجع عما قلته سابقا، وسأقف مع الإنسانية والمظلومين حتى أنفاسي الأخيرة”.

وتابع الغازي بيانه قائلًا: “ليس لدي خيار سوى الوقوف بحزم من أجل العدالة والإدلاء بالحقيقة وسأظل أفعل ذلك حتى ولو كانت ضدي أو ضد آبائي أو أقاربي”، وأشار إلى أن ما يحدث منذ بضعة أسابيع لا يمكن أن يكون له أي مبرر، مؤكدًا أنه لا يمكن الصمت إزاء كل ذلك.
من جانبه، أصدر نادي ماينز بيانًا جديدًا عبّر فيه عن تفاجئه بما قاله اللاعب، وذلك بالقول: “ماينز عاجز عن فهم تصريحات أنور الغازي على منصات التواصل الاجتماعي ومتفاجئ بها”.
وأشار البيان إلى أنه بصدد دراسة الموقف لاتخاذ قرار بشأن اللاعب، وحرص على تأكيد أن الغازي بعيد عن تدريبات الفريق، وذلك بالقول: “سيقوم النادي بفحص الحقائق من وجهة نظر قانونية ومن ثم تقييم الوضع. حصل اللاعب على إجازة مرضية يوم الاثنين ولا يتدرب حاليًا”.

جدير بالذكر أن الغازي البالغ من العمر 28 عامًا قد انضم إلى ماينز في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بصفقة انتقال حر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!