حقيقة غياب عز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا عن مباراتي المغرب المقبلتين أمام إريتيريا وتنزانيا

المغرب سبورت31 أكتوبر 2023
حقيقة غياب عز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا عن مباراتي المغرب المقبلتين أمام إريتيريا وتنزانيا

كشف مصدر مقرب من منتخب المغرب، حقيقة ما تردد بشأن غياب عز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا، عن مباراتي المغرب المقبلتين أمام إريتيريا وتنزانيا الشهر المقبل بتصفيات كأس العالم.

وكانت أنباء قد ترددت عن تعرض أوناحي لإصابة خطيرة حالت دون استدعائه لقائمة مواجهة ليون بالجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، والتي لم تجرى بسبب حادث الاعتداء الذي تعرضت له حافلة ليون.

وقال موقع كووورة: “الركراكي تلقى أنباء بشأن إصابة اللاعب، ولا علاقة لها بإصابة عضلية أو شيء من هذا القبيل”.

وأضاف: “اللاعب تعرض لحادث سقوط من درج مسكنه وأبلغ مدربه الإيطالي جينارو جاتوزو، ولم يكن جاهزا فقط لمباراة ليون، وهو بألف خير وسيكون متاحا في معسكر الأسود المقبل، ومدرج ضمن قائمة المدرب”.
ربط الفرنسي كريستوفر دولوت طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم، الإتصال بعزالدين أوناحي لاعب مارسيليا، بعد الإصابة التي تعرض لها في منتصف الأسبوع الماضي. وكشف مصدر مسؤول، أن طبيب المنتخب الوطني سيعد تقريرا للناخب الوطني وليد الركراكي حول إمكانية مشاركة عزالدين أوناحي في المعسكر الإعدادي للأسود المقرر في 13 نونبر القادم بمركز محمد السادس بالمعمورة.
وأعفى الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، عزالدين أوناحي من المشاركة في المباراة ضد ليون ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة الفرنسية قبل أن يتم تأجيلها بعد الإعتداء على غروسو مدرب ليون. وأصيب عزالدين أوناحي على مستوى الظهر بعد سقوطه بمنزله في الأسبوع الماضي.
ويراقب الركراكي بكثير من القلق تطورات لاعبيه المحترفين، بعدما أصيب أسامة العزوزي نهاية الأسبوع رفقة بولونيا، في انتظار تقارير طبية تحدد فترة غيابه ومدة الراحة التي يحتاجها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!