رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة يجتمع بالمدرب جوزيف زينباور الحسم في الانفصال عنه

المغرب سبورت28 أكتوبر 2023
رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة يجتمع بالمدرب جوزيف زينباور الحسم في الانفصال عنه

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه الرجاء الرياضي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش ، برسم منافسات الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.
وكشفت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة قرر الاجتماع مع مدرب الفريق زينباور بالإضافة إلى الطاقم التقني بعد تواصل تواضع نتائج الفريق الأخضر في الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم لهذا العام.
ومن المتوقع أن يحسم رئيس الرجاء الرياضي في مصير الطاقم الفني للفريق الأخضر في المباريات القادمة، حيث سيمنحه الفرصة الأخيرة من أجل تحقيق نتائج افضل أو الانفصال عنه في حال لم يتحقق ذلك.
وسجل هدفي أولمبيك آسفي سهيل يشو (د 52 ض ج)، وإبراهيم البحراوي (د 81)، فيما وقع هدفي الرجاء الرياضي محمد مكعازي (د 49)، وعبد الصمد البدوي (د 90+6).
وقال مدرب الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، إن فريقه غاب عنه التوفيق أمام المرمى في مباراة أولمبيك آسفي، التي حسمها التعادل بهدفيْن لمثلهما، مؤكداً في الوقت نفسه أن مجموعته ستُقاتل من أجل التتويج باللقب في آخر المطاف.

وتحدّث الإطار الألماني في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة بالقول: “إذا شاهدتهم مبارياتنا السابقة، فإننا نستحق أن نملك عددا أكبر من النقاط الآن، اللاعبون كانت لديهم رغبة في التسجيل، لكن في بعض الأحيان تحرمك تفاصيل صغيرة مثل القائم”.
وتابع زينباور قائلاً: “هذه هي كرة القدم، الموسم بدأ للتو، ولسنا في آخره، لدينا الجودة اللازمة وكذلك سنستعيد بعض اللاعبين الأسبوع القادم، ما أعرفه هو أننا سنقاتل من أجل اللقب”.
وعقب هذه النتيجة، إحتل “القرش المسفيوي” المركز التاسع ب 8 نقاط ، فيما إرتقى “النسور الخضر” إلى المركز الثالث إلى جانب الوداد الرياضي برصيد 13 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!