حقيقة تخلي أمير ريتشاردسون لاعب وسط ستاد ريمس الفرنسي عن اللعب مع المنتخب المغربي وتمثيل أسود الأطلس و اختيار اللعب مع الولايات المتحدة الأمريكية

المغرب سبورت27 أكتوبر 2023
حقيقة تخلي أمير ريتشاردسون لاعب وسط ستاد ريمس الفرنسي عن اللعب مع المنتخب المغربي وتمثيل أسود الأطلس و اختيار اللعب مع الولايات المتحدة الأمريكية

يرغب إتحاد الكرة في الولايات المتحده الامريكيه خطف الدولي المغربي أمير ريتشادسون من المنتخب الوطني المغربي لأنه يحمل الجنسية الأمريكية وذلك في إطار بحث الولايات على لاعبين جدد لتدعيم التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق الأمريكي الذي يحضر لكأس العالم على أرضه في العام 2026.
وأكدت مصادر مطلعة ل موقع المغرب سبورت أن مدرب الولايات المتحده الامريكيه التقى لثالث مرة لمتوسط ميدان نادي لوهافر الفرنسي من أجل اقناعه باللعب مع المنتخب الأمريكي والعدول على قرار اختيار اللعب في المنتخب الوطني المغربي.
وأضاف المصدر ذاته بأن اللاعب رفض مناقشة الأمر وتمسك باللعب مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، رغم كل الاغراءات المالية و المحاولات التي قادها إتحاد الكرة الأمريكية خلال السنوات الماضية.
وأكد موقع كووورة بناء على تصريحات من مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم حقيقة عدول أمير ريتشاردسون لاعب وسط ستاد ريمس الفرنسي، عن تمثيل أسود الأطلس.

كانت تقارير صحفية، أفادت بأن اللاعب (21 عاما) قرر تمثيل المنتخب الأمريكي، كونه يحمل 3 جنسيات (مغربية، وفرنسية، وأمريكية)، لكن المصدر قال في تصريحات لكووورة، إن هذه الأخبار عارية تماما عن الصحة.

وأضاف “اللاعب سعيد جدا باللعب للمغرب”، مشيرا إلى أنه تعرض مؤخرا بالفعل لإغراءات شديدة قصد ثنيه عن موقفه بتمثيل الأسود، إلا أنه رفض ذلك.

وتابع المصدر “ريتشاردسون من اللاعبين المهمين بالمنتخب الأوليمبي، وسيكون معه في أولمبياد باريس بالصيف، كما أن وليد الركراكي (مدرب المنتخب الأول) فطن لمحاولات ثنيه عن تمثيل الأسود، فضمه للمعسكر الفائت، وشارك بودية بوركينا فاسو، وسيكون حاضرا أمام إريتريا وتنزانيا، الشهر االمقبل”.

وختم “تم التواصل مع ريتشاردسون من قبل الركراكي، وأكد له أنه يمثل نواة لمنتخب المغرب مع جيل المنتخب الأوليمبي بمونديال 2030 الذي تستضيفه المغرب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!