تفاصيل صادمة حول تعامل بايرن ميونيخ الألماني مع الدولي المغربي نصير مزراوي وموقف بطولي من المدرب توماس توخيل

المغرب سبورت26 أكتوبر 2023
تفاصيل صادمة حول تعامل بايرن ميونيخ الألماني مع الدولي المغربي نصير مزراوي وموقف بطولي من المدرب توماس توخيل

أكد موقع وين وين إن جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لـبايرن ميونيخ الألماني، إن ناديه بات محط انتقادات لاذعة بسبب موقفه من لاعبه المغربي نصير مزراوي ورفضه معاقبته مثلما طالبت بذلك وسائل إعلام وشخصيات سياسية ألمانية، على خلفية التغريدات التي نشرها الدولي المغربي خلال وجوده بالمغرب برفقة منتخب بلده في فترة التوقف الدولي الأخير.

وكشفت صحيفة “كيكر” الألمانية، اليوم الأربعاء، أن الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، أعلن عن وجود “مزيد من النقاشات” حول موضوع مزراوي، خلال كلمة ألقاها في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، في فندق “رافلز” بإسطنبول، بعد الفوز الذي حققه ناديه بنتيجة 3-1 على ملعب غلطة سراي لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأشار الرئيس البالغ من العمر 56 عامًا إلى العديد من التقارير حول نادي بايرن ميونخ خارج إطار الرياضة، بعدما تنازل نادي بايرن ميونخ عن معاقبة المغربي مزراوي، عكس نادي ماينز الذي قرر استبعاد مواطنه أنور الغازي من الفريق للسبب ذاته، ما جرّ على إدارة النادي البافاري انتقادات حادة، خاصة من جانب المجلس المركزي لليهود في ألمانيا، وتحديدًا بعد مشاركة الظهير الأيمن المغربي أساسيًّا في مباراة غلطة سراي.
ووجه كريستيان دريسن خطابه إلى أصدقاء النادي والجهات الراعية قائلًا: “لا أريد تجاهل الموضوع، ولا شك سيكون هناك مزيد النقاش في هذا السياق”، وتابع، حسبما نقلته الصحيفة المذكورة: “بكل وضوح نريد دمج لاعبنا نصير مزراوي بشكل كامل في فريقنا، الذي قام بمباراة مذهلة ضد غلطة سراي”.

ودعا المسؤول الألماني إلى نسيان الموضوع في الفترة الراهنة، والاحتفال بالمسيرة الرائعة التي يقوم بها ناديه في دوري الأبطال، وأردف: “من الجيد التركيز على الرياضة الليلة، والاحتفال بالأمسية”.

وأشاد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ بتوماس توخيل مدرب النادي بعد تعامله “السلس” مع موضوع مزراوي، قائلًا: “أعتقد أن ما قاله توماس توخيل في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة الماضي كان رائعًا، واستطاع احتواء المشكل بذكاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!