عروض كبيرة تتقاطر على نجم الوداد الرياضي واللاعب يضمن مكانه مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية

المغرب سبورت25 أكتوبر 2023
عروض كبيرة تتقاطر على نجم الوداد الرياضي واللاعب يضمن مكانه مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية

يواصل الدولي المغربي أيوب العملود لاعب الوداد الرياضي، رفع قيمة اللاعب المحلي، والتأكيد على أنه في البطولة هناك عناصر بإمكانها اللحاق بعرين أسود الأطلس، وتبليل القميص الوطني، وحمله عن جدارة وإستحقاق، حيث بات قريباً من ضمان مكان رسمي مع المنتخب الوطني المغربي في كأس الأمم الأفريقية القادمة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

ويقدم العملود مع الوداد الرياضي، والسخاء البدني الذي يلعب به، وحضوره الرائع في الملعب يؤكد شيئا واحدا، هو أن وليد الركراكي ربان أسود الأطلس، يملك عين تقنية لاتخطئ، وعندما وجد اللاعب يستحق قام بدعوته لصفوف المنتخب المغربي الأول.
وخطبت ود أيوب العملود مجموعة من الأندية العربية تمارس في دوريات خليجية مع اهتمام بعض الأندية المصرية باللاعب، إذ تتابعه بشكل كبير في منافسة الدوري الإفريقي.

وحسب مصادر داخل الوداد، فإن سعيد الناصري، رئيس النادي، يرفض فكرة التخلي عن لاعبيه هذا الموسم، بسبب الحاجة الماسة لجميع العناصر، إذ يصارع الفريق الأحمر على مجموعة من الواجهات المحلية والقارية.

ويعد العملود من الأسلحة القوية التي يتوفر عليها عادل رمزي، مدرب الوداد، الذي يصفه بالمدافع الهداف، مؤكدا أن استدعاءه للمنتخب المغربي ليس بمحض الصدفة بل يعود لتألقه في المواسم الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!