الهداف السنغالي سامبو جونيور لاعب الوداد يحسم تواجده بموقعة إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي أمام إنييمبا النيجيري

المغرب سبورت25 أكتوبر 2023
الهداف السنغالي سامبو جونيور لاعب الوداد يحسم تواجده بموقعة إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي أمام إنييمبا النيجيري

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الثلاثاء، تأجيل مباراتين في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي، حيث قرر الكاف تأجيل مواجهتي الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري، والترجي التونسي مع مازيمبي الكونغولي لمدة 24 ساعة، وتقرر إقامة المباراتين يوم الخميس المقبل بدلا من الأربعاء.

وقال إنييمبا في بيان رسمي، إن طائرة الفريق لم تحصل على تصريح الهبوط في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.
وتأكد لحاق الهداف السنغالي سامبو جونيور، لاعب الوداد، بموقعة إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي أمام إنييمبا النيجيري، يوم الخميس المقبل، حيث إن مدرب الوداد الرياضي قد أراح سامبو ذهابا حتى استكمال تعافيه من الإصابة التي كانت قد لحقت به قبل مباراة اتحاد طنجة بالدوري.

وظهر سامبو في تدريبات الفريق الجماعية على ملعب بنجلون وهو في كامل لياقته وبمعنويات مرتفعة لذلك قرر المدرب ضمه لقائمة اللاعبين الذين سيخوضون هذه المباراة.

وارتباطا بمستجدات الوداد قبل موقعة إنييمبا، فقد تلقى سفيان أحناش دفعة معنوية هائلة من المدرب بعد الانتقادات القوية التي طالته في مباراة الذهاب مع الأخطاء الفادحة التي ارتكبها وكادت تكلف ناديه استقبال بعض الأهداف، حيث أن رمزي أكد لأحناش أنه مازال يثق في قدرته على تقديم الإضافة ومواصلة حضوره ضمن التشكيل الرسمي.

واستقر عادل رمزي على أحناش ليأخذ مكان أيمن الحسوني الذي غادر صوب الدوري القطري.
وكان الوداد قد انتصر على إنييمبا (1-0) في الذهاب بنيجيريا، كما خسر الترجي على يد مازيمبي (0-1) خارج الديار، علما بأن الفائزين سيلتقيان في نصف النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!