قرار مفاجئ من إشبيلية الإسباني يصدم يوسف النصيري و المدرب وليد الركراكي يبحث عن بديلا له

المغرب سبورت24 أكتوبر 2023
قرار مفاجئ من إشبيلية الإسباني يصدم يوسف النصيري و المدرب وليد الركراكي يبحث عن بديلا له

قرر الناخب الوطني وليد الركراكي البحث عن بديل للمهاجم يوسف النصيري، الذي يلعب في صفوف نادي إشبيلية الإسباني، من أجل تعزيز تشكيلة المنتخب المغربي.

ووجد الركراكي في اللاعب أيوب الكعبي، المهاجم الذي يلعب في صفوف نادي أولمبياكوس اليوناني، الخيار الأمثل لسد الفراغ الناجم عن غياب النصيري في خط الهجوم، بعدما أظهر أيوب الكعبي أداء مميزا هذا الموسم، إذ سجل تسعة أهداف في مختلف المسابقات حتى الآن.
ويبدو فريق اشبيلية الاسباني في وضع هادئ لتحضير طبخة جديدة لخط هجومه لتعويض يوسف النصيري ورافا مير كقناصين من المفترض ان يغادرا الفريق خلال هذا الموسم ، فضلا عن كون النصيري سيغيب لاسابيع مع الفريق الوطني في كأس افريقيا سيما اذا ذهب بعيدا في النهائيات .
ويبحث إشبيلية الإسباني عن قناص جديد من سبورتينغ لشبونة هو السويدي فيكتور جيوكيريس، بل وقالت من جهة أخرى أحد الصحف البرتغالية ( الريكورد) أن مسؤولي الانتدابات من نادي إشبيلية وبوروسيا دورتموند الألماني شوهدوا في مدرجات ملعب خوسيه ألفالادي في لشبونة، من اجل مشاهدة والتعرف على أداء فيكتور جيوكيريس، المهاجم السويدي البالغ من العمر 25 عامًا والذي وصل الصيف الماضي سبورتينغ لشبونة وسجل له ستة أهداف من سبع مباريات . وهدفين في مسابقة اوروبا ليغ .
كما لفت الكعبي الأنظار أيضا خلال مشاركته مع المنتخب المغربي خلال فترة التوقف الدولي شهر أكتوبر، حيث نجح في تسجيل هدفين في مباراتين ضد منتخبي ساحل العاج وليبيريا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!