المدرب الألماني جوزيف زينباور مدرب نادي الرجاء يحسم في ضم المهاجمين النيجيريين تشارلز أتشيميني وستانلي نكوبي

المغرب سبورت24 أكتوبر 2023
المدرب الألماني جوزيف زينباور مدرب نادي الرجاء يحسم في ضم المهاجمين النيجيريين تشارلز أتشيميني وستانلي نكوبي

عبر المدرب الألماني جوزيف زينباور، الذي يشرف على تدريب الفريق الرياضي لنادي الرجاء. عن عدم اقتناعه بأداء المهاجمين النيجيريين تشارلز أتشيميني وستانلي نكوبي. خلال فترة اختبارهما داخل الفريق.

وسجل اللاعب ستانلي أداءً متوسطًا في مباراة ودية انتهت بفوز الرجاء على اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. أما أتشيميني، فقد ظهر بمستوى عادي في التدريبات، حيث يعاني أتشيميني (22 عامًا) من غياب التنافسية وتراجع مستواه البدني بعد عدم توقيعه مع أي نادٍ منذ انتهاء عقده مع فريقه السابق بايليس الألباني في يوليو الماضي.

ورغم تتويجه بلقب هداف الدوري النيجيري برصيد 19 هدف قبل انضمامه إلى الرجاء. إلا أنه واجه صعوبات في الاستقرار مع الأندية السابقة، أما المهاجم الثاني ستانلي نكوبي (24 عامًا)، فلعب لخمسة أندية في كازاخستان خلال السنوات الثلاث الماضية ولم يتعاقد مع أي نادٍ منذ يوليو الماضي مثل زميله أتشيميني.

الرجاء يبحث عن قلب هجوم جديد بعد رحيل العراقي أيمن حسين وإصابة المهدي موهوب، ويرجى تعاقد النادي مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!