الحسم في ظهور الدولي المغربي حكيم زياش في مباراة بايرن ميونيخ الألماني

المغرب سبورت23 أكتوبر 2023
الحسم في ظهور الدولي المغربي حكيم زياش في مباراة بايرن ميونيخ الألماني

يواصل النجم المغربي حكيم زياش تحقيق تقدم ملحوظ في تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها منذ شهر.
يستمر النجم المغربي، حكيم زياش، في خوض التداريب الجماعية لنادي غلطة سراي التركي، بعدما غاب لفترة عن الميادين بداعي الإصابة.

وظهر زياش في الحصة التدريبية ليوم الأحد، مع باقي زملائه في الفريق، مشاركا بشكل طبيعي، دون أن تبرز عليه أي معالم توحي لاستمرار معاناته من الإصابة.

وأظهر الدولي المغربي، جاهزية كبيرة تعزز إمكانية ظهوره في المباراة المقبلة لفريقه بدوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني.
زياش، الذي يلعب لفريق غلطة سراي التركي، شارك في التدريبات الجماعية يوم الأحد وبدا جاهزًا تمامًا للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

كان زياش قد أصيب في مباراة يوم 23 شتنبر الماضي ضد إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي، مما أدى إلى غيابه عن 5 مباريات لفريقه غلطة سراي بالإضافة إلى مبارتين مع المنتخب المغربي.

ومع اقتراب مباراة بايرن ميونخ، يبدو أن زياش عاد إلى لياقته البدنية ويستعد للمشاركة.

من المتوقع أن يخضع زياش للمران الأخير يوم الاثنين، حينها سيقرر مدرب الفريق التركي إمكانية مشاركته في المباراة الهامة ضد بايرن ميونخ.

سيكون حضور زياش في هذه المباراة ذو أهمية كبيرة لفريقه ومشجعيه، حيث يمكن أن يسهم بشكل كبير في تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!