استبعاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من كأس الأمم الإفريقية و جماهير إتحاد جدة السعودي تنتفض

المغرب سبورت20 أكتوبر 2023
استبعاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله من كأس الأمم الإفريقية و جماهير إتحاد جدة السعودي تنتفض

قدم المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله اسوأ مباراه له هذا الموسم مع فريقه الاتحاد امام التعاون حيث انتهى اللقاء بتعادل الفريقين ايجابيا هدف لكل منهما، حيث ارقام حمدالله في هذا اللقاء كانت كارثيه ولا ترتقي ابدا للاعب دولي ومحترف كبير ذو خبره مثل حمدالله.
ولم يتمكن عبد الرزاق حمد الله من مساعدة فريقه الإتحاد على الفوز في مباراة اليوم التي إكتفى خلالها بالتعادل أمام مضيفه التعاون (1 – 1) برسم الجولة 9 من منافسات البطولة السعودية، حيث خرج في الشوط الثاني تحت انتقادات لاذعة من طرف جماهير إتحاد جدة السعودي.

وللمباراة الثالثة على التوالي يصوم حمد الله عن التهديف، حيث لم يسجل أيضا في الجولتين 8 و9. في حين غاب عن الجولتين 6 و7.. لتكون أهدافه قد غابت في 5 جولات على التوالي.
وبات الاستبعاد عن المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، يهدد الدولي في صفوف اتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله، حيث لم يقدم حمد الله مباريات مهمة منذ عودته للميادين بعد إصابة على مستوى الكتف.

وبدأ حمد الله الموسم الجاري بشكل جيد، قبل أن يتراجع في الأسابيع الأخيرة، إذ ظهر بدنيًا سيئا، بعدما خطف أيوب الكعبي الأنظار بعدما نجح في استغلال الفرصة أحسن استغلال خلال مباراتي كوت ديفوار وليبيريا.

ويحسم الناخب الوطني شهر نونبر القادم بشكل كبير في اللائحة النهائية التي ستعزز صفوف المنتخب المغربي في بطولة إفريقيا للأمم.
وسجل حمد الله حتى الآن 5 أهداف وصنع هدفا واحدا خلال الجولات الأولى من منافسات البطولة، حيث سجل 4 أهداف في المباريات الثلاث الأولى.. وصنع هدفا في الجولة الرابعة قبل أن يضيف هدفا آخر في الجولة الخامسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!