المدرب الألماني زينباور للرجاء البيضاوي يدخل بقوة الميركاتو الشتوي بضم لاعبين

المغرب سبورت20 أكتوبر 2023
المدرب الألماني زينباور للرجاء البيضاوي يدخل بقوة الميركاتو الشتوي بضم لاعبين

أكدت جريدة «الأخبار» أن المدرب الألماني زينباور للرجاء البيضاوي قد حدد، ضمن أولوياته، ضرورة انتداب مهاجم قناص يساعد الفريق في مرحلة إياب الدوري الوطني الاحترافي، خاصة بعد فشل صفقة اللاعب العراقي أيمن حسين، الذي فسخ الفريق عقده معه بعد مرور خمس جولات من مباريات البطولة لعدم الاقتناع بمستواه من طرف المدرب والجمهور الرجاوي، وكذلك الإصابة التي تعرض لها المهاجم المهدي موهوب الذي سيعود للملاعب مع نهاية السنة الحالية أو بداية العام المقبل.

ودعا زينباور، رئيس الرجاء، إلى ضرورة انتداب قلب هجوم واحد على الأقل في سوق الانتقالات المقبلة، وهو الأمر الذي انطلق مكتب الرجاء مع إدارته التقنية في الاشتغال عليه من الآن لحسم الصفقة من بعيد.

وإلى جانب قلب هجوم، أكد جوزيف زينباور على ضرورة انتداب مدافع أوسط لمساعدة الثلاثي الموجود في الرجاء الذي فشل في صد العديد من هجمات خصوم الفريق بداية الموسم الرياضي الجاري، وذلك بعدما تعرضت شباك أنس الزنيتي لعدد مهم من الأهداف، خاصة بعد رحيل الثنائي جمال حركاس ومروان الهدهودي، إذ لم تنجح، لحد الآن، ثنائية إسماعيل المقدم وعبد الله خفيفي، ما يؤشر على انتداب لاعب رابع لشغل هذا المركز خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتقوية الدفاع قبل مرحلة الإياب التي ستكون مشتعلة للفريق بحثا عن لقب الدوري أو على الأقل رتبة ثانية مؤهلة لعصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: المحتوى محمي من النسخ !!